شلبكية سريعة
الرئيسية / ساهر سبيل / تظاهرة ضخمة في ميسيساغا – اونتاريو نصرة للأقصى

تظاهرة ضخمة في ميسيساغا – اونتاريو نصرة للأقصى

بدعوة من تجمعات فلسطينية عديدة شارك الفلسطينيون الكنديون  والعديد من أبناء الجالية العربية في تظاهرة ضخمة أقيمت مساء اليوم  السبت 22 تموز يوليو في ساحة الإحتفالات بوسط ميسيساغا اونتاريو . رفع فيها المشاركون الأعلام الفلسطينية والمصرية والليبية وغيرها، وحملوا اليافطات التي تندد بتدنيس الجنود  الصهاينة  للأقصى الشريف . كما ارتدى العديد منهم الملابس الفلسطينية التقليدية وارتدوا الكوفيات المرقطة وجابوا وسط ميسيساغا لتعريف المارة وسكان المدينة بما يواجهه الشعب الفلسطيني .

وقد دعت التظاهرة والبيانات التي وزعت قبلها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي دعت الحكومة الكندية الى التنديد باعمال الحكومة الاسرائيلية في أقدس مكان لدى الفلسطينين و دعما للفلسطينين المرابطين في الأقصى وما حوله ورفضا لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في القدس.

 ورفع الكنديون من أصول عربية  شعارات منددة بالانتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة للمقدسات الإسلامية في كل الوطن المحتل . وردد الأطفال والشباب خلال التجمع عبارات تندد بالاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى في ظل صمت الأنظمة العربية والإسلامية والأمم المتحدة  إزاء جرائم الكيان الصهيوني بحق المقدسات الإسلامية.

صور من التظاهرة …

 

شاهد أيضاً

حفل تكريم  لداعمي نشاطات ال CPPF

  كتب : ساهر سبيل مساء الثلاثاء 12 أيلول سبتمبر أقامت إدارة مؤسسة رجال الأعمال …