شلبكية سريعة
الرئيسية / ساهر سبيل / لقاء شهري متميز لِ CPPF

لقاء شهري متميز لِ CPPF

كتب : ساهر سبيل

 

مساء أمس الخميس الثامن من آذار  مارس أقيم اللقاء الشهري لمؤسسة رجال الاعمال الفلسطينين CPPF في قاعة مطعم البتراء في ميسيساغا اونتاريو ، حضر اللقاء السفير الكندي بفلسطين السيد دوغلاس سكوت و أعضاء وضيوف المؤسسة. في بداية اللقاء رحب الدكتور طارق خليفةرئيس المؤسسة بالسيدات والسادة الحضور وشكر السيد السفير الكندي برام الله على مشاركته الحفل وأثنى على جهوده في تطوير العلاقات بين البلدين كندا وفلسطين .

ثم القى السيد دوغلاس سكوت كلمة أمام  الحضور  تحدث فيها عن العلاقات بين الطرفين وكيفية تطويرها ثم أجاب على استفسارات طرحها السادة الحضور دارت حول تطوير العلاقات الاقتصادية والانسانية بين الطرفين وايضا أجاب  عن اسئلة حول الوضع في قطاع غزة.   كما تفضل  السيد السفير والدكتور طارق خليفة بتكريم الدكتور أحمد المغربي الحائز حديثا على شهادة الدكتوراه بالفيزياء الذرية بتفوق من احدى ابرز الجامعات الكندية. وفي لقاء خاص مع “ساخر سبيل وقناة CAN ” أجاب الدكتور المغربي على أسئلة واسفسارات عديدة دارت حول هذا الانجاز العلمي الجديد ( سنعرض التفاصيل لاحقاً).

وأيضاً تم توزيع الشهادات على المشاركين بدورة تحسين القيادة،  وكان هذا البرنامج  مبادرة مشتركة من cppf مع السيد بلال حمادي وهدف إلى  تحسين القيادة والمهارات المرتبطة بها  لأعضاء cppf، وقد تم إنجازهه على مدى ثلاثة أشهر واستضافته  كلية Humber college  وحضره 25 مشاركاً. وقدم الدكتور خليفة درع CPPF  للسيد السفير تقديرا من أبناء المجتمع العربي الفلسطيني الكندي لجهوده في دعم وتطوير العلاقات بين الطرفين . ثم أقيم حفل عشاء وتعارف ولقاءات فردية والتقاط الصور .

***

صور من الحفل …

شاهد أيضاً

الأمسية الشعرية  ال 40 .. ولوج في الإبداع والتميز

الوصول للأمسية الشعرية  ال40 انجاز بحد ذاته . بأمسية الأمس .. شعراء مخضرومون وشعراء جدد. …